اكثر الاماكن اثارة للشهوة عند المرأة


ربما يرجع فشل العديد من الازواج والزوجات في الحياة الزوجية الجنسية الحميمية بسبب قلة الوعي بطرق اثارة الزوجين لبعضمها وطريقة استمتاعهما جنسيا.

اكثر الاماكن اثارة للشهوة عند المرأة والرجل بالصور


اكثر الاماكن والمناطق اثارة للشهوة في جسم المراة
هنالك العديد من الاماكن التي ان احسن الزوج طريقة التعامل معها يمكن ان يجعل زوجته تستمتع جدا وتصل الى ذروة النشوة والاستمتاع الجنسي ومن اجل تفصيل اكثر سنعتمد على الصورة التي التالية التي تبين اهم الاماكن اثارة للشهوة الجنسية عند المراة اثناء المضاجعة.
 



الاماكن الامامية الاكثر اثارة للشهوة لدى النساء
اذا فكما نرى في الصورة توجد العديد من الاماكن في جهة الامام التي يمكن استثارتها جنسيا عن طريق المداعبة والملاطفة واهم هذه المناطق فروة الراس من جهة الاسفل خاصة وايضا التركيز على العنق يمكن اثارة المراة بتقبيل تلك الرقبة وايضا يعتبر الاذنان من الاماكن المثيرة للشهوة عند المراة ايضا وايضا اسفل الذقن يثير المراة بالاضافة الى منطقة الصدر او الثديين وهذا ممعروف ولاكن يجب التدرج في اثارة الثديين قبل الانتقال الى الحلمات فيهما وهي من اكثر المناطق التي يستمتع بهما الرجل اثناء العملية الجنسية خلال المضاجعة مع الزوجة.
ومن الاماكن ايضا السطح الداخلي للاذرع اضافة الى منطقة السرة وربما هذه الاماكن قد يغفل عنهما الزوج وايضا تستثار المراة جدا اثناء لمس بظرها كما يظهر بالصورة اضافة الى منطقة الفخذين ايضا هذه المنطقة تثير المراة جنسيا.
وهناك ايضا الركبة خاصة باطن الركبة  وايضا منطقة الاقدام وما بين الاصابع ايضا من مثيرات المراة جنسيا وبهذا نكون قد لخصنا اهم المناطق الامامية الاكثر اثارة للشهوة عند المراة.

اكثر الاماكن اثارة لشهوة المراة من جهة الخلف
اما بخصوص الاماكن الاكثر اثارة لشهوة المراة من جهة الخلف من جسدها فكما تبين الصورة  هناك اكثر من منطقة ونبدأ اولا بشعر الراس من جهة الخلف اضافة الى اذني المراة حيث يجب التركيز على اثارة المراة بهما اما عن طريق اليدين او عن طريق اللحس فهذا يجعل المراة تستمتع جدا بالعلاقة الزوجية.
كما ان مؤخرة الرقبة هي الاخرى من مثيرات شهوة المراة جنسيا خاصة ان ركز الرجل على  المكان المتواجد بمنتصف الزهر بين عظمتي الريش ونهاية الاكتاف فالجن فن وعلى الرجل تعلمه لكي ينجح العلاقة الحميمية مع زوجته.
وايضا من المحبب التركيز على منطقة الظهر حتى نهاية العمود الفقري اما منطقة المؤخرة والارداف فطريقة اثارة شهوة المراة بهما هو هن طريق الضرب الخفيف فهذا يجعل المراة تنتشي وتحس برعشة ولذة جنسية لا مثيل لها وطبعا هنا ايضا منطقة البظهر وايضا منطقة الجي سبوت داخل المهبل من مثيرات المراة الجنسية وفي الاخير بعد انتهاء الرجل من عملية المداعبة والملاطفة باثارة الاماكن التي سبق ذكرها يمكنها بعدها التدرج الى مرحلة الايلاج اتمنى ان نكون افدنا ولو بشيء قليل حول موضوع التثقيق الجنسي وقريبا سنخصص المزيد من المواضيع حول الثقافة الجنسية فتابعونا. 


عزيزي الرجل: هل تريد علاقة حميمة ساخنة؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لحس الفرج

طرق لحس البظر للانثى

وضعية جنسية للوصول الكامل للذروة